الجمعة، 16 ديسمبر، 2011

"ميكروسوفت" تمنح جائزة لأفضل مشروع لإعادة بناء تونس


أعلنت شركة مايكروسوفت عن جائزة جديدة تمنح لأفضل مشروع في إطار مسابقة « Imagine Cup»، الجائزة عبارة عن تكريم لأفضل فكرة أو مشروع يمكن أن يساعد على إعادة بناء تونس بعد الثورة.
حول المسابقة والجائزة تقول سلوى السماوي مدير عام ميكروسوفت تونس "إن ميكروسوفت سعيدة جدا بمساندة الأفكار الجديدة التي من شأنها أن تمنح الأمل للشباب التونسي. فاليوم، حان وقت البناء، ونحن جاهزون للمساهمة بكل ما نملك من إمكانيات وخبرات لخدمة هذه البلاد"، وأضافت بأن الاختيار وقع على موضوع:" تخيل عالم تكون فيه التكنولوجيا عنصرا مساعدا للاستجابة للرهانات الأكثر أهمية لمجتمعنا" ليكون محور نسخة 2011 من Imagine Cup.

وهو محور شاسع سيمكّن شباب تونس وخاصة منهم صنّاع "الثورة" من تقديم وتطوير أفكار ومشاريع لتونس بهدف ضمان مستقبل أفضل لها.

وأضافت سلوى السماوي:"تمثل Imagine Cup هذا العام فرصة لشباب تونس لإظهار إمكانياتهم في تقديم أفكار ومشاريع تساعد تونس للمضي إلى الأمام. وكان هذا الشباب أكد ما يتمتع به من حسّ خلاّق ومتجدّد، ونحن نتطلّع للمساهمة في اكتشاف مواهب جديدة وبالخصوص تقديمها للعالم في لقاء نيويورك".

المسابقة التكنولوجية الدولية للخلق والتجديد Imagine Cup المخصصة للطلبة، تفرض نفسها اليوم كحدث هام يعطي قيمة إضافية خاصة للشباب الدارس في الشعب العلمية والمعلوماتية في العالم اجمع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر:"تونس 24"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق